ضبط عاطلين قتلا سائقًا لسرقة «توك توك» في القليوبية

تمكنت شرطة محافظة القليوبية من كشف غموض اكتشاف جثة سائق تم العثور عليها بالقرب من مقابر تل اليهودية في منطقة مركز شبين القناطر. تبين أن هناك شخصين عاطلين قاما بإيقاف الضحية بهدف استغلال خدماته للنقل ولكنهما حاولا سرقة توك توكه. ولكن الضحية قاومهما، وبسبب ذلك قام الجانيان بإطلاق النار عليه وقتله قبل أن يتم القبض عليهما. وسارعت النيابة العامة ببدء التحقيق في الحادثة.

وتلقى نبيل سليم، اللواء ومدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محيي أبوزيد، رئيس فرع البحث الجنائي، يبلغ بتلقي بلاغ عن اكتشاف جثة سائق توك توك بالقرب من مقبرة تل اليهودية في المنطقة المركزية.

وانتقل على الفور أمير الكومي ، رئيس مباحث المركز ، وبعد المعاينة والفحص تم العثور على جثة سائق توك توك يُدعى “مصطفى ص.م” البالغ من العمر 29 عامًا ، برأسه طلقة نارية ، وبجواره مركبة توك توك.

 

ووجد الفريق البحثي أن خلفية حدوث الحادث تعود إلى اثنين من العاطلين الذين قاموا بإيقاف المجني عليه، مستدرجين بهم بزعم توصيلهما إلى مكان ما، وأثناء الرحلة حاولوا سرقة سيارة التوك توك، لكنه قاومهما، وعلى إثر ذلك أطلقا النار عليه وتوفي على الفور.

تم القبض على المشتبه بهما “ر.ك” و “و.م” في إحدى الكمائن وأقروا أثناء المواجهة بأنهما ارتكبا الجريمة بقصد السرقة تحت التهديد، وتم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسهما في انتظار التحقيق.

Related posts

Leave a Comment